يا لأعراض الدواء

الاكتئاب ... هذا ما كتب على الاعراض الجانبية للدواء !!! لقد فكرت في قرارة نفسي : هذا ما كان ينقصني، المزيد من الاكتئاب.
لكن بعد برهة من الزمن و فوات القليل من الوقت على موعد اخذ الدواء الذي جلست فترة في قراءة اسمه الاعجمي الطويل، لست ادري لماذا لكني فكرت بتلك الكلمة "المزيد من الكتئاب"، فحياتي نوعاً ما ... سعيدة، فلم كنت افكر بالاكتئاب، ألأني قرءته على النشرة الطبية للدواء؟ ألأن الحياة التعيسة اصبحت موضة؟ أجل موضة، فبداية المواضيع التي تفتح لتفادي الشعور بالملل أو لتغيير حوار غير مريح كانت عن مدى تعسنا في حياتنا، و بعد المضي في ذلك الحوار، يكون جميع المستمعين بما فيهم الراوي يعرفون أن ذلك الحوار ليس صحيحاً، فقد كان يدعي الكآبة كما كان يدعيها معظم الجالسين، حتى البقية كانوا يفكرون بذلك في عقولهم، لا أدعي انني اقرأ الافكار ولكنني كنت منهم.

انا متأكد أن معظم الناس لم يقرؤوا ذات النشرة الطبية التي قرئتها على الدواء، و مع ذلك مكتئبين. فعلا كم انا كئيب الان لأني كتبت هذه الخاطرة، ولكنني سأتفادى الشعور بالكآبة و انهيها.

كم أود ان أجد دواءً مكتوب في وصفته الطبية و في خانة الاعراض الجانبية "السعادة"، ليس لي ولكن للذين يتبعون موضة الكآبة.

Comments

  1. على قول ستي -الله يرحمها- احنا أحسن من غيرنا وغيرنا أحسن منا،، وإلي بشوف مصيبة غيرو بتهون عليه مصيبتو.. دايماً دور عالجانب المشرق حتى لو كان بشيء كتير سيئ.. هيك حتكون حياتك ولا أجمل..

    ReplyDelete

Post a Comment

Popular posts from this blog

موضة الاعتصام

Bad Day ... Why ?

وداعا اخا لي لم تلده امي