الانتخابات



ضريبة جديدة على "البنزين"، رفع الدعم عن السلع الأساسية !!! يعني الواحد بطل عارف شو يحكي !!! أسعار النفط تدنت عالمياً ولكن في المقابل فرضت ضرائب جديدة عليها ... فكما تستلم باليمين "ستدفع" بالشمال، طبعا غير الضرائب التي لم نعد نحصيها، ليس "خفّت" عقل أن لا نحصيها، ولكن لشراء راحة البال قبل أن تفرض عليها ضرائب جديدة.

شارع الجامعة بدون هالواسطة قرفان حالو أزمة ... و فووق هيك بدهم يدحشوا مسرب ثالث بالنص !!! يعني لا أعرف لماذا المسئولين بدل أن يفكروا بالقفز العشوائي للتطور، يفكروا بتحسين الوضع الحالي للمواصلات، بدل أن يقطعوا برزق "شوفيريت" و "كونتروليت" الباصات، يعملوا على تنظيم المواصلات ... فأنا أتخيل أن التدرج في التطور أهم من القفز العشوائي. على كلّن فلنأمل أن تكون هذه القفزة خطوة إلى الأمام لا الخلف.

المكالمات قد ما نزل سعرها بسبب التنافس بين شركات الاتصالات، و قد تنبهت الحكومة لها ... لذك تم وضع ضريبة جديدة على المكالمات غير ضريبة المبيعات و ضريبة التوزيع ... مالناس بتحكي و ما بهمها.

الموازنة "مظروبة" و الناس مديونة ... و كلّه يجب أن يخرج من صماصيم نفس المواطن ... بلزموش كل الراتب ماهو "فزلكة" و مش مستفيد منو ...

كل ذلك و ما تزال الحكومة مستغربة لماذا المواطنين غير مقبلين على الانتخابات !!!

والله يا ابو شرك قبّعت و مش عارف ايش أقول !!

Comments

  1. لوول
    و الله كلامك في محلّه.

    الرتوش الإعلامية و النفخ في بوق الوطنية و المسؤولية لن يجدي نفعا ً لأن ما نراه من تناقضات و أيضا ً من الظلم يجعل الجميع في حالة أبعد ما تكون عن الاشتراك بما يسمّى انتخابات - و حتطلع خالتو "نزيهة" و تبشرنا بسير العملية الديمقراطية آخر المشوار، ما عليكو-

    ما حدا مهتم -كفاية- لأن الأولويات مو متحققة عنا!

    شكرا ً لك.

    ReplyDelete

Post a Comment

Popular posts from this blog

موضة الاعتصام

Bad Day ... Why ?

وداعا اخا لي لم تلده امي