استحملوني

Depressed

اجلس صامتاً ... انظر إلى الايام تلهو و تركض مسرعة من أمام عيناي المغمضتان بسبب عجاج غبار الحياة مرّ الطعم.

لن أُبَهّر الوقائع ... فأنا لا أشعر بشيء، في الحقيقة أشعر بالكثير من اللا شيء المبلل بعدم الرضا العام، مريضً منذ يومين فقط و كأنهما دهرا ما زال يأكل و يشرب علَيّ ... لا أزاول حياتي اليومية كما كنت، فلا أنفق البعض من وقتي على "@H_H2O" أو حتى على "Dohmosh" ... في الواقع لا أملك الكثير من الوقت، فمعظم وقتي أفكر بسلبية لوحدي، لا أدري ما اعتلاني.

أعرف ما عليّ فعله ... ولكن اوزانٌ من اكتئاب ملفوفة على معصمَيًّ تقيدني، أعرف ما الورقة التي يجب علي لعبها ... أحددها، أرتبها، ولكن أحتفظ بها و أصفّها تماماً بجانب بقية أوراق حياتي.

عذرا لمن يقرأ هذه الخاطرة، ولكن قبّعت معي و مظغوط شوي و حاب أنفّس ... سأعيد ترتيب أوراقي و ألفظ ما تبقّى من ذلك الغبار ذي الطعم المرّ في وجه الأيام ... فأنا مازلت أتنفّس.

Comments

  1. انفض عنك الغبار فما هي إلا "أزمة و حتعدّي" :)

    و تذكر: أنت هيثم ٌ - ;) - ماااااشي؟ :)

    ReplyDelete
  2. هيثمٌ و الهياثم قليل :)
    شكراً معلّم على التعليق :D

    ReplyDelete
  3. تذكر أنك سوف تجد الإجابة..............وأعجبها ...عندما تقف بين يدي الله وأنت يائس من نفسك ومن حولك ولم تيأس من الله ........سوف تجد الإجابة .......كيف وأين ومتى ...لكن دائما سوف تجد أن مع العسر يسرا ....فهذه سنّة الحياة ........اربط واقعك الذي أنت فيه بطعم السعادة ..وتوكل على الله ....واعلم أنك في حالة هيثم النائم لا أكثر.........فقط استيقظ وامضي فإن شئت أم أبيت الحياة تستمر ونحن نملك لا زر الإعادة ولا زر التوقف ...فقط زر التقدم ........نصيحة مجرب" بس تنحل معك المشكلة لخص كيف انحلت معك بتلاقي حل للمشاكل الجاي ":P

    ReplyDelete
  4. صدق يا مان كلنا بنمر بنفس الوضع .. يعني هاد اشي طبيعي .. وانا بعرف انه هيثم شخص متفائل و ايجابي .. يمكن انتا مو من الناس اللي طول ما هي ماشية بتقول: انا متفائل .. انا ايجابي! بس من تعاملك معنا و نظرتك للحياة و ايمانك بالله هاد الشي واضح ! مشان هيك بقلك هاد شي اكتر من طبيعي و انا متأكدة انك رح ترجع ترتب اوراقك .. يمكن ما تقدر ترجّع حياتك لنفس الترتيب اللي كانت عليه من قبل .. بس انا متأكدة انها تترتب بطريقة ترضيك و تكون مبسوط فيها! :)
    الله يوفقك يا رب .. والله انتا بتستاهل كللل خير :)

    وفي الختام اقول : يا بلقط يا ما بلقط .. يا ما بلقط يا بلقط!! يعني فش حل خامس!! فصغرها بتصغر كبرها بتكبر ! :)

    ReplyDelete
  5. شكراً حجّة ياسمين و الشيخ جمال على الكلمات اللطيفة ... إن شاء الله بتمشي الأمور عشان نوعاً ما كنت متكركب و متضايق شوي :P
    بس الحمدلله على كل حال :)

    و ياسمين ما ضل الي غير احكيليك "يا ما بلقط بالمرّه ... بالليل يا عيني بالليل" :P :P

    ReplyDelete

Post a Comment

Popular posts from this blog

موضة الاعتصام

Bad Day ... Why ?

وداعا اخا لي لم تلده امي