وداعا اخا لي لم تلده امي


قال - تعالى -: [كُلُّ نَفْسٍ ذَآئِقَةُ الْمَوْتِ وَإِنَّمَا تُوَفَّوْنَ أُجُورَكُمْ يَوْمَ الْقِيَامَةِ] آل عمران الآية 185


ان الموت حق ، و كل نفس ذائقة الموت ... بس والله يا اخوان صعبة و خصوصا اذا كان المتوفى غالٍ. لقد فقدنا فجر الاثنين 8/6/2015 اثنان من ابناء عمامي و من الغاليين على قلبي و ما في وسعي في الغربة سوى الكلمات و الذاكرة.


فقد كنا في صغرنا عندما يأتي صخر لينام عندنا نبدأ احنفالاتنا و مباريات قدم تنفلس ... طبعا دايما نرجع للبيت متطاوشين و فزناكوا و ما فزتونا و لكن ما نلبث ان رجع حبايب و نكمل السهرة و نشرب ببسي قزايز ، و بعد ان كبرنا تطورت الطوش لتشمل مباريات برشلونة وريال مدريد . فقد كان في صغري من اقرب ابناء عمامي و اعزهم على قلبي و قد كان و سيظل كاخي الاوسط بيننا و ان لم تلده امي ، كما ادعوا الله ان يعينيني بان اكون بمثابة ابن لعمي ابو صخر و زوجة عمي ام صخر.


اصدقكم القول لم اتوقع ان انفعل لهذه الدرجة ولكن لحد الان لا استطيع تصديق فكرة اني لن استطيع ان اراه مجددا و ان اتطاوش معه على مباريات كرة القدم ، خصوصا اني مغترب و بعيد عن القرية.


ما بمقدوري الان سوى ان اقول ان العين لتدمع و ان القلب ليحزن و انّا على فراقكما يا صخر و يا سالم لمحزونون ، اللهم صبرنا و صبر اهلهم بهذه المحنة ادخلهم جنتك يا الله يا ارحم الراحمين.

Comments

  1. الله يرحمهما

    الموت صعب أكيد يا هيثم
    الله يصبركم على مصابكم، اللهم اجعلهم من أهل الجنة

    ReplyDelete

Post a Comment

Popular posts from this blog

كيف نساعد اللاجئين السوريين في الاردن ؟؟